الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: دور اليمن محوري في استنزاف الكيان ومحاصرته

اخترنا لك

أشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بالدور اليمني المساند لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، مؤكدة أن صنعاء “فرضت على الدول الغربية أن تعيد حساباتها ومواقفها تجاه غزة”، وأن “فلسطين واليمن في ذات الخندق”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، يوسف أحمد، إن صنعاء “فرضت على الدول الغربية أن تعيد حساباتها ومواقفها تجاه غزة وأكدت أن الشعب الفلسطيني ليس وحيداً، بل يستند إلى قاعدة كبرى من التحالفات مع قوى المقاومة، وفق حوار مع صحيفة “عرب جورنال”.

وشدد على الدور الذي يقوم به اليمن إلى جوار غزة بالقول: “ننظر بكل فخر واعتزاز لما يقوم به اليمن وجيشه ومقاومته البطلة من دور هام ومحوري في استنزاف العدو ومحاصرته عسكريا واقتصاديا من خلال إغلاق البحر الأحمر أمام خطوط إمداد الكيان الصهيوني في حربه ضد شعبنا”.

وأشار عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إلى أن “جبهة اليمن المساندة لغزة لم تترك تأثيراتها على الكيان الصهيوني وحسب، بل خلطت كل المعادلات والحسابات على صعيد الإقليم والمنطقة نظراً للتأثيرات الإستراتيجية لهذه الجبهة، وشكلت منعطفاً تاريخياً في الموازين” وفق المصدر.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة