المنطقة الرابعة في قوات صنعاء تؤكد الاستعداد الكامل للمرحلة الرابعة إسنادا لغزة

اخترنا لك

أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة في قوات صنعاء، اللواء عبداللطيف حمود المهدي، جهوزيتهم العالية “للتصدي لمؤامرة العدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم جنباً إلى جنب مع كافة الوحدات العسكرية المرابطة في كافة محاور القتال”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال اللواء المهدي خلال اجتماعه بقادة الألوية إن المنطقة العسكرية الرابعة في أتم الاستعداد الكاملة للمرحلة الرابعة التي تحدث عنها قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، معتبرا أن “المجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في غزة وفلسطين لا تزيدنا إلا همة و صلابة في مواجهة كافة الأعداء”.

واعتبر أن العدوان والتصعيد على اليمن هو امتداد للعدوان على فلسطين وكافة المستضعفين وأن المعركة واحدة، مشيرا إلى أن “أي محاولات للعدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي ومرتزقتهم للتصعيد ضد أبناء شعبنا في بعض المحافظات عبر مرتزقتهم من الخونة والعملاء ستبوء بالفشل”.

وجدد قائد المنطقة التأكيد على الاستعداد الكامل للمرحلة الرابعة لمساندة الشعب الفلسطيني وأبناء غزة، وجاهزون بإذن الله لكل الخيارات التي يتخذها قائد حركة أنصار الله، في مراحل قادمة بكل قوة بإذن الله، وفق المصدر.

وأعلن قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، قبل أسابيع، بدء القوات اليمنية في تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ضد كيان الاحتلال الصهيوني في ظل استمراره بالعدوان غزة للشهر الثامن، وهذه العملية “غير محصورة بالبحر الأبيض المتوسط، وتطال كل السفن التي تنقل سلعاً إلى فلسطين المحتلة”.

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة