غزة| المقاومة الفلسطينية تُجهِز على قوات الاحتلال وتفاقم خسائره البشرية والمادية

اخترنا لك

واصلت المقاومة الفلسطينية في تنفيذ العمليات النوعية التي تستهدف قوات الاحتلال في قطاع غزة، خصوصاً في جباليا، ملحقة في قوات الكيان خسائر بشرية ومادية واسعة. 

غزة- الخبر اليمني:

وذكرت مصادر إعلامية في غزة أن المعاركة محتدمة بين قوات كيان الاحتلال والمقاومة الفلسطينية، خاصة في (حي البرازيل، معبر رفح، بوابة صلاح الدين، ومنطقتي المطار والشوكة، شرقي المدينة)، فيما تمنع المقاومة “الآليات الإسرائيلية من استباحة المزيد من المناطق السكنية، في شرقي مدينة رفح وجنوبيها”.

ونفذت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، عملية تفجير عبوة “رعدية” في قوة من الجنود الإسرائيليين، وذلك قرب عين نفق، شرقي مخيم جباليا، موقعين إياهم بين قتيل ومصاب، فيما نفذت ذات الكتائب عملية تفجير منزلاً مفخخاً يحتوي قوةً إسرائيليةً خاصة، وذلك قرب عمارة حبوب في المخيم، موقعةً أفرادها بين قتيل ومصاب أيضاً.

وأعلنت كتائب القسام أيضا تنفيذ عمليات متعددة بين قنص وتفجير واشتباك في عدة محاور في قطاع غزة، فيما بثت مشاهد فيديو تظهر دكَّ جنود الاحتلال وآلياته، في عدة مناطق، وهو يثبت تحقيق إصابات مباشرة ومؤكدة في صفوف “جيش” الاحتلال.

وواصلت بقية فصائل المقاومة الفلسطينية عمليات نوعية ضد قوات الكيان المتوغلة في قطاع غزة، موقعةً في صفوفها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح، أقرّ “الجيش” الإسرائيلي، الأربعاء، بمقتل 3 جنود في صفوفه خلال المعارك الدائرة في شمالي قطاع غزة.

ويعتمد كيان الاحتلال على استرايجية التكتم على “خسائره في العديد والعتاد ويفرض رقابةً شديدةً بشأنها، فإنّ البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة تؤكد أنّ قتلاه ومصابيه أكبر كثيراً مما يعلن”.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة