المقاومة تباغت الاحتلال بمهاجمة عاصمته

اخترنا لك

واصلت المقاومة الفلسطينية، الاحد، مفاجأة الاحتلال الإسرائيلي بعملية نوعية جديدة ..

خاص – الخبر اليمني:

وبعد ساعات على نشرها مقطع فيديو لعملية اسر جنود إسرائيليين خلال مواجهات شمال غزة، شنت هجوم جوي واسع على مستوطنات الاحتلال ومدنه بينها العاصمة تل ابيب.

وأفادت القناة الـ12 عشر الإسرائيلية سقوط  ضحايا في منطقة هرتسليا شمالي تل ابيب جراء القصف الصاروخي،  في حين تحدثت وسائل اعلام عبرية أخرى عن  اغلاق مطار بن غوريون الرئيس في تل ابيب  لحظة الهجوم.

وكانت سماء تل ابيب  شهدت زخات كثيفة وغير مسبوقة للصواريخ التي اطلقت من غزة .

وأكدت صحيفة “يديعوت احرنوت” سماع دوي انفجارات في عموم إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي للمقاومة الفلسطينية ..

وبينما أعلنت كتائب القسام استهداف تل ابيب اكدت سرايا القدس  قصف مستوطنات غلاف غزة ، في حين  صدمت وسائل اعلام إسرائيلية  الاحتلال بكشف موقع اطلاق الصواريخ.

وبحسب ما نقلته القناة الثانية عشر العبرية فقد تم  اطلاق الصواريخ على تل ابيب من بعد بضعة امتار على تمركز لقوات الاحتلال في رفح جنوبي قطاع غزة.

والقصف الجديد  لتل ابيب ومدن الاحتلال من غزة  صفعة جديدة للاحتلال الذي كان يسوق حتى وقت قريب بإنهاء قدرات المقاومة على اطلاق الصواريخ وهي تضاف إلى  سلسلة صدمات يتعرض لها الاحتلال منذ فجر اليوم حيث أعلنت المقاومة الفلسطينية  اسر  دفعة جديدة من جنوده وضباطه خلال اشتباكات شمال القطاع.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة