المطرب “ويجز” يرفض الظهور في إعلان بيبسي 2024 تضامناً مع غزة

اخترنا لك

يستمر مغني الراب المصري ويجز” بمواقفه المشرفة حيث رفض الظهور في إعلان بيبسي الجديد لعام 2024،  دعماً لحملة المقاطعة واحتجاجاً على العدوان المستمر على قطاع غزة منذ الـ7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023.

متابعات- الخبر اليمني :
إعلان بيبسي الجديد 2024، الذي عرضته الشركة خلال الفترة الماضية، وشارك فيه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب على غرار عمرو دياب، ومحمد صلاح، وأحمد السقا، وكريم محمود عبد العزيز، ونوال الزغبي، وقصي ، وسامي الجابر.

وتسبب إعلان بيبسي في إثارة ردود فعل غاضبة ضدّ الفنانين الذين شاركوا فيه من قبل مستخدمي شبكات التواصل، حيثُ دعوا لمقاطعة حسابات هؤلاء النجوم وحظرها رداً على ما قاموا به.

كما هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل شركة (بيبسي) بعد إعلانها الجديد، إذ وصف البعض الشركة بأنها تحاول استفزاز الجماهير من فترة لأخرى، رداً على حملة المقاطعة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر إطلاق الجماهير العربية للجملة الأخيرة في الإعلان “خليك عطشان”، مؤكدين أن ترديد هذه الجملة مجدداً، هو رد على الجملة التي أطلقها عدد من رواد السوشيال ميديا لجملة “خلينا مقاطعين” .

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة