رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

اخترنا لك

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 236 على التوالي، وسط اشتداد الهجمة الشرسة على رفح جنوب القطاع، وجباليا شمال قطاع غزة، وارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مزيدًا من الجرائم واستهداف النازحين في خيامهم.

متابعات-الخبر اليمني:

وشنت طائرات الاحتلال غارة على المناطق الشمالية الغربية لمخيم جباليا، فيما نسف جيش الاحتلال مبان سكنية في المخيم.

وصباح اليوم شنت طائرات الاحتلال أحزمة نارية وغارات عنيفة على وسط رفح، وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلة حمدان بالمخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، كما أن طائرات الاحتلال شنت فجر اليوم الأربعاء غارة عنيفة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. ولفتت مصادر صحافية الى أن “طيران الاحتلال إستهدف منزلاً لعائلة ياسين في أرض المفتي شمال مخيم النصيرات.

هذا وتوقفت خدمات الاتصالات والإنترنت في جميع أنحاء رفح، بالتزامن مع قصف الاحتلال وتوغل آلياته، وقصفت مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وارتقى 3 شهداء منهم طفلة وأصيب آخرون في قصف الاحتلال منزلاً في معن شرقي خان يونس. وأكدت مصادر محلية استشهاد الضابط في الشرطة سلامة بركة في قصف استهدف منزلاً في معن شرقي خان يونس.

وارتقى شهداء وأصيب آخرون في استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شتات في حي الشيخ رضوان شمال غزة، وقصفت مدفعية الاحتلال عدة مناطق في رفح بالتزامن مع إطلاق نار مكثف من الآليات والطائرات المسيرة والمروحية.

وقصفت مدفعية الاحتلال مخيم جباليا شمالي القطاع، وأصيب 5 مواطنين في قصف طيران الاحتلال الحربي منزلاً لعائلة الغرة في محيط مسجد عبد الله عزام بحي الصبرة في مدينة غزة.

وأعلنت جمعي الهلال الأحمر الليلة الماضية استشهاد عصام روحي محمد عقل أحد طواقم مستشفى القدس وذلك بعد استهداف منزله ليلة أمس في مخيم البريج في المحافظة الوسطى بقطاع غزة، وبذلك يرتفع عدد شهداء طواقم الجمعية إلى 30 شهيداً، منهم 17 استشهدوا أثناء أداء واجبهم الإنساني.

أحدث العناوين

فيديو| القوات اليمنية تكشف تفاصيل عمليات عسكرية استهدفت الأراضي المحتلة وأخرى سفينة انتهكت قرار الحظر في البحر الأحمر

  أعلنت القوات اليمنية، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ عمليات عسكرية من ضمنها عمليتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية، وعملية أخرى...

مقالات ذات صلة