المقاومة الفلسطينية تواصل التنكيل بقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة

اخترنا لك

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، عملياتها البطولية ضد قوات كيان الاحتلال الصهيوني المتوغلة في قطاع غزة، مخلفة خسائر بشرية ومادية واسعة في صفوف الكيان.

غزة- الخبر اليمني:

وأعلنت حركة حماس أن مقاتليها نفذوا عملية مركّبة قرب مدرسة الشوكة شرق مدينة رفح، ما أدى إلى مقتل 4 من أفرادها وإصابة عدد آخر، فيما أقدم الكيان على قتل جندي كان قد وقع في الأسر خلال العملية ذاتها.

ونفذت ذات الحركة عملية تفجير عبوة “رعدية” في منطقة ملعب الفدائي في حي التنور شرقي مدينة رفح، وخلفت 15 من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح، فيما نفذ ذات المقاتلون عملية استهداف 3 دبابات إسرائيلية من نوع “ميركافا” بقذائف “الياسين 105” قرب مفترق العبد جبر في مخيم يبنا في مدينة رفح جنوبي القطاع.

وأيضا أفادت حركة حماس عن تنفيذ مقاتلوها عدة عمليات نوعية في عدة محاور في قطاع غزة وأسفرت عن مقتل وجرح عدد كبير من مجندي كيان الاحتلال وخسائر مادية واسعة.

وأعلنت كل من سرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم وأيضا شهداء الأقصى، عن تنفيذ عمليات متفرقة استهدفت ثكنات لجنود الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة، بالإضافة إلى إسقاط طائرة “إسرائيلية من نوع “مافيك برو” بعد السيطرة عليها في سماء مخيم جباليا شمالي القطاع.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني، قد أقرت اليوم، بمصرع 3 جنود وإصابة 26 آخرين خلال 24 ساعة الماضية من المعارك البرية الدائرة في قطاع غزة.

أقرأ أيضا:

قوات الاحتلال تعترف بخسائر بشرية إضافية خلال الساعات الماضية في غزة

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة