قائد أنصار الله: استهداف البنوك في صنعاء عدوان سيوقع السعودية في مشكلة كبيرة

اخترنا لك

حذر قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، السعودية التورط في الخطوة العدوانيةالأمريكية في الضغط على البنوك في صنعاء، خدمة للكيان الصهيوني.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطابه الأسبوعي الذي يخصصه للحديث حول آخر التطورات بشأن غزة والجبهات المساندة: “أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي”.

واعتبر قائد حركة أنصار الله،  أن “استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي” محذرا السعودية بالقول: “إذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة”، مضيفا: “من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي”.

وأكد عبد الملك الحوثي أن “أي خطوات عدائية على بلدنا لن تثنينا عن موقفنا المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وخاطب المتورطين في خدمة كيان الاحتلال بالقول: “لا تكونوا أغبياء إلى مستوى أن يجنّدكم الأمريكي لتخسروا كل شيء خدمة للعدو الإسرائيلي”، مؤكدا أنه لا شيء أبداً سيغير موقف شعبنا اليمني تجاه غزة وشعبنا ثابت في موقفه المناصر لغزة ثبات جباله الشماء الراسخة في الأرض والمعانقة للسماء.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة