قائد أنصار الله: عملياتنا العسكرية ضد كيان الاحتلال متصاعدة كمّا وكيفا إسنادا لغزة

اخترنا لك

أكد قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، الخميس، استمرار وتصاعد العمليات اليمنية كمّا وكيفا ضد كيان الاحتلال الصهيوني إسنادا لغزة، في إطار المرحلة الرابعة. 

صنعاء- الخبر اليمني:

وذكر الحوثي في خطابه الأسبوعي الذي يخصصه للحديث حول آخر المستجدات، أن العمليات اليمنية بلغت هذا الأسبوع “12 عملية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي وباتجاه البحر الأبيض المتوسط، ونفذت بـ27 صاروخا بالستياً ومجنحا وطائرة مسيرة”.

وأشار قائد أنصار الله إلى أن ” 10 من عملياتنا استهدفت 10 سفن مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وسفن تابعة لشركات كسرت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأوضح أن “إجمالي عدد السفن المستهدفة من بداية عمليات الإسناد ارتفعت إلى 129 سفينة وهذا عدد كبير”، ولفت إلى أن التراجع في حركة الملاحة وحركة السفن من الجانب الأمريكي والبريطاني وشبه انعدام للحركة الإسرائيلية،  جعل العمليات اليمنية تتراجع.و

وجدد عبد الملك الحوثي التأكيد أنه “ليس هناك أي عوامل يمكن أن تؤثر على موقفنا ليتراجع مستوى الزخم أو التفاعل”، إسنادا لغزة.

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله: استهداف البنوك في صنعاء عدوان سيوقع السعودية في مشكلة كبيرة

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة