الحوثي: 3 دول عربية تحاول اعتراض صواريخنا المتّجة لضرب (إسرائيل)

اخترنا لك

تحدّث قائد أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي عن إشتراك 3 دول عربية مع الأمريكي ودول أوروبية في محاولة اعتراض صواريخ ومسيرات صنعاء المتّجهة لضرب الكيان الإسرائيلي.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلن قائد الأنصار في كلمة له حول آخر التطورات والمستجدات أن العدو يضغط لإيقاف المساعدات المحدودة التي كانت تقدم لليمن، ويعملون على ممارسة التجويع للضغط على اليمن لإيقاف مساندته للشعب الفلسطيني.

وبيّن الحوثي أن هناك حملة إعلامية وجهد كبير لتشويه الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني” موضحاً أن هناك أنظمة عربية تشترك مع الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي في حملات إعلامية هدفها تشويه موقف اليمن المساند لغزة.

وأكد أن اليمن يتعرض لحملة دعائية معادية وافتراءات مكثفة” وأنّ “الحملات الإعلامية ضد اليمن تأتي لخدمة اليهود الصهاينة وللضغط على الموقف اليمني المساند لغزة”.

وأعاد قائد الأنصار التذكير بأن “أمريكا عملت على منع وقف العدوان على اليمن وفق الصيغة التي تم التفاهم حولها مع السعودية، والرياض تماشت مع واشنطن ولا تزال”.

ولفت إلى أنه “غير غريب على الدول الأوروبية أن تساند العدو الإسرائيلي لأن لديها نفس التوجه المعادي الاستعماري”.

وأشار إلى أن “الأمريكي يعمل على توريط دول عربية لصالح العدو الإسرائيلي ومن ذلك محاولة اعتراض الصواريخ والطائرات المسيرة”.

وأوضح أنه و”في الوقت الذي يعاني الشعب الفلسطيني من الجوع يتم الحديث عن دعم مالي عربي للعدو الإسرائيلي”.

وأضاف “مما يؤلم أن نرى بوضوح المساندة الإعلامية للعدو الإسرائيلي من وسائل إعلام تابعة لأنظمة عربية”.

وأكد أن “الضغط على البنوك في صنعاء يأتي ضمن الخطوات الأمريكية دعماً للكيان الإسرائيلي”. وقال إن “الأمريكي يحاول أن يورط السعودي في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة”.

ووجه قائد الأنصار النصح للسعودي محذراً من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي.

وأكد أن “استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة”.

وقال إن “السعودي في غنى عن المشاكل” متسائلاً “لماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟” محذراً من الخطوات الداعمة للعدو الإسرائيلي ضد بلدنا بدون وجه حق.

وأكد أن “أي خطوات عدائية على اليمن لن تثنيها عن موقفها المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”.

أحدث العناوين

الخارجية الروسية تتهم أوكرانيا بتعريض أمن أوروبا النووي للخطر

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، إن أوكرانيا تعرض أمن أوروبا النووي للخطر، بهجماتها الممنهجة...

مقالات ذات صلة