فيديو| لا أريد أن أكون الرقم التالي.. رسالة أسير إسرائيلي من غزة

اخترنا لك

بثت المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، مقطع فيديو لأسير إسرائيلي لدى سرايا القدس بجسم رياضي وزي أنيق رغم مرور 7 أشهر على احتجازه في قطاع غزة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وتحدث الأسير إلكسندر توربانوف، عن المعاملة الحسنة التي يتلقاها في الأسر، وعن خيبة أمله هو وبقية الأسرى الإسرائيليين في حكومة بنيامين نتنياهو.

 

وجه توربانوف رسائل للحكومة والجيش والجمهور الإسرائيلي، وتحدث عن قناة الجزيرة وعن مواضيع أخرى، وقال “كما وعدتكم سأوصل لكم رسالة. الأمر الأول أنني بخير ووضعي جيد. هذا رغم أن الجيش وسلاح الجو حاولا قتلي مرات عديدة.

 

وتابع “شكرا لله، أنني اليوم أمامكم وأخاطبكم، وشكرا لسرايا القدس الذين اهتموا بي وحافظوا على حياتي، وتابع نتنياهو والمستوى الأمني يكذبون عليكم. قالوا لكم إنهم يعملون على استعادتنا عبر الضغط العسكري، ولكنهم عمليا يبحثون عنا ليقتلونا.

 

واضاف هم لا يريدون دفع الثمن لنعود أحياء. هم يريدون أن نعود جثثا. وهذا سعر رخيص ومفضل لديهم. لذلك، أتوجه إليكم أيها المتظاهرون. من فضلكم تظاهروا. اغضبوا، واصلوا الضغط.

 

لا أريد أن أكون الرقم التالي الذي سيقتل. أنتم تعلمون بالضبط كم عدد الأسرى الذين قتلوا في غزة على يد سلاح الجو قصفا، وعلى يد الجيش.

 

أرجوكم حتى لا يحين دوري، ساعدوني لأعود سليما وحيا لأمي وأبي وصديقتي وجدتي. وأرجوكم ساعدوا كل الأسرى.

 

إن الحكومة والقيادة التي لا تقدر حرية مواطنيها لا تستحق أن تستمر. أطلب من المواطنين والمتظاهرين أن يفعلوا كل شيء من أجل قيام حكومة جديدة تعمل على إطلاق سراحنا قبل كل شيء.

 

وأكد أن الطريق الوحيد والحل الأمثل لاستعادتنا أحياء هو الموافقة على عمليات تبادل ووقف إطلاق النار، وطالب  المتظاهرين متابعة قناة الجزيرة، على الرغم من أن نتنياهو قام بمنع بثها في البلاد، لأنها توصل صوتنا نحن الأسرى لكم.

 

أطلب منكم أن تنشروا رسالتي في كل البلاد، مقابل مكاتب الحكومة ووزارة الدفاع والكنيست. قولوا لهم ما يجب أن يقال. أخبروهم عن أوضاعنا. واصلوا الضغط عليهم ليوافقوا على صفقة تبادل أسرى.

 

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة