فيديو| القوات اليمنية تكشف تفاصيل 6 عمليات “نوعية” في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي نصرة لغزة

اخترنا لك

 

أعلنت القوات اليمنية، اليوم السبت، عن تنفيذ 6 عمليات استهدفت حاملةَ الطائراتِ الأمريكيةَ (إيزنهاور)، ومدمرةً أمريكيةً في البحرِ الأحمر، وسفن أخرى، لانتهاكها قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

 

وأوضح متحدث القوات اليمنية، العميد يحيى سريع، أن قواتهم استهدفتْ حاملةَ الطائراتِ الأمريكيةَ (إيزنهاور)  شماليَ البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ وهو ثاني استهدافٍ للحاملةِ خلالَ ٢٤ ساعة.

 

وأضاف العميد سريع أن العملية الثانيةُ استهدفتْ مدمرةً أمريكيةً في البحرِ الأحمرِ وأصيبَتْ إصابةً مباشرةً بعددٍ من المسيرات.

 

وتابع “فيما العملياتُ الأربعُ الأخرى استهدفتْ سفناً تابعةً لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ منها سفينةُ( MAINA ) والتي تم استهدافُها بعمليتينِ في البحرِ الأحمرِ وكذلك في البحرِ العربي”.

 

وكشف أن العمليةُ الثالثةُ استهدفتْ سفينة( ALORAIQ ) في المحيط الهندي،  والعمليةُ الرابعةُ استهدفتْ سفينةَ( ABLIANI ) في البحرِ الأحمرِ، مؤكدت أن الإصابات كانت دقيقةً ومباشرةً.

 

وأكد العميد يحيى سريع أن “القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في استهداف كافة السفن التي تتعامل مع الكيان الإسرائيلي في منطقة العمليات”، فيما حيا “المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة وكافة الأحرار المساندين لها في لبنان والعراق”.

 

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة