قائد أنصار الله: النظام السعودي مصدر الحرمان من الاستفادة من الحج

اخترنا لك

قال قائد حركة أنصار الله، السبت، إن “النظام السعودي هو مصدر الحرمان من الاستفادة من الحج بفرض جبايات ومنع البعض والتحكم فـي أداء مناسكه تحت سقف توجهه السياسي”، مؤكدا أن الأمة الإسلامية “تعاني الحرمان من الاستفادة من الحج بمقدار أهميته وعطائه العظيم”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي في بيان بمناسبة عيد الأضحى، إلى أن هذه المناسبة “أتت لتحرر البشر من الخضوع للطاغوت المستكبر المرتبط بالشيطان”، وأيضا “مناسبة لترسيخ الثوابت الإيمانية والاستعداد للتضحية وحمل روحية العطاء والإحسان ومواساة الفقراء والمساكين”.

وذكر أن “مما يستفاد من دروس الحج هو المناصرة الصادقة للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يعاني من العدوان الصهيوني الغاشم”، مشددا على أن “على المسلمين مسؤولية دينية فـي نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم بكل الوسائل المشروعة وفـي كل المجالات”.

واعتبر قائد أنصار الله، أن “تفريط المسلمين في نصرة الشعب الفلسطيني مشاركة وإسهام لصالح العدو الإسرائيلي”، مؤكدا أن الشعب اليمني “لن يألو جهدًا فـي أداء واجبه الجهادي المقدَّس فـي إسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء”.

وقال عبد الملك الحوثي إن الشعب اليمني يسعى “إلى المزيد والأكثر فاعلية وتأثيرًا فـي عملياته العسكرية واستهداف السفن المرتبطة بالأعداء والارتقاء فـي كافة أنشطته الجهادية”، مضيفا: “شعبنا ثابت على موقفه وهتافه الصادق الذي خاطب به الشعب الفلسطيني: (لستم وحدكم.. ومعكم حتى النصر)”، وفق البيان.

أحدث العناوين

صنعاء تكشف اتصالات دولية وتتمسك بشرطها للتفاوض

كشفت حكومة الإنقاذ بصنعاء، السبت، كواليس اتصالات دولية بشأن الملف الاقتصادي. خاص – الخبر اليمني: وافاد حسين العزي، نائب وزير الخارجية،...

مقالات ذات صلة