المشاط: استهداف الاقتصاد وقطاع الطيران ومنع صرف المرتبات تصعيد أمريكي سعودي خطير

اخترنا لك

أكد رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، استمرار قواتهم المسلحة “في عملياتها المساندة ضد الكيان الصهيوني في البر والبحر والجو”، واستمرار “المرحلة الرابعة من حظر الملاحة إلى الموانئ الصهيونية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر المشاط في كلمة بمناسبة عيد الأضحى، أن الخطوات التصعيدية لاستهداف الاقتصاد الوطني والقطاع المصرفي وقطاع الطيران ومنع صرف المرتبات تصعيد أمريكي سعودي خطير، مشيرا إلى أن هذا التصعيد تنفذه الأدوات من المرتزقة لثني شعبنا عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

ونصح، النظام السعودي ألا يستجيب للضغوط الأمريكية لتضييق الخناق على الشعب اليمني، والمضي قدما في تحقيق السلام العادل والمشرف.

وحول مبادرات فتح الطرق، قال رئيس “المجلس السياسي الأعلى”: ” كنا وما زلنا نقدم العديد من المبادرات التي تهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين من خلال فتح الطرقات وتسهيل التنقل”، داعيا “للعمل على إنفاذ هذه المبادرات إلى الحيز العملي بما يعود بالنفع الكبير على الناس”.

وبشأن الأوضاع الاقتصادية في مناطق سيطرة التحالف وفصائله، قال المشاط: “نتابع بألم شديد الوضع المتردي والمؤسف الذي يعانيه المواطنون في المناطق المحتلة من تدهور اقتصادي وانعدام للأمن وانهيار للخدمات”، مشيرا إلى أن “الوضع المتردي في المناطق المحتلة نتيجة للسياسات الأمريكية التي تهدف إلى تدمير الاقتصاد الوطني ومضاعفة معاناة أبناء شعبنا اليمني”.

 

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله: النظام السعودي مصدر الحرمان من الاستفادة من الحج

أحدث العناوين

تفاصيل العملية العسكرية الأخيرة

أعلنت قوات صنعاء خلال الساعات الماضية عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة في البحر الأحمر، رداً على مجازر العدو...

مقالات ذات صلة