صفعة جديدة للاحتلال في غزّة

اخترنا لك

اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل جنديين في معارك جنوبي قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه إلى 13 قتيلا خلال اليومين الماضيين، و 663 قتيلاً، منذ السابع من اكتوبر الماضي.

متابعات-الخبر اليمني:

وسمح جيش الاحتلال الإسرائيلي بنشر اسمي وصورتي الجنديين القتيلين وهما: الرقيب شالوم مناحيم 21 عاماً، من بيت إيل، في كتيبة الهندسة 601 تصميم المسار الحديدي (401)، قتل أمس (السبت) في معركة جنوب قطاع غزة، والثاني هو لرقيب تسور أبراهام 22 سنة من موديعين مكابيم ريعوت، في دورية ناحال (934)، لواء ناحال، وقتل في معركة جنوب قطاع غزة.

وبمقتل الجنديين يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 13 خلال ثمان وأربعين ساعة.

هذا وقد اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية بمقتل 11 جندياً من لواء الهندسة “601” ولواء “179”، وإصابة اثنين آخرين، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مما يرفع عدد القتلى الى 663 منذ 7 اكتوبر الماضي.

وخلال الساعات الماضية كان قد أعلن “جيش” الاحتلال مقتل يائير رويتمان من لواء “غفعاتي”، متأثراً بجروح حرجة أُصيب بها خلال اشتباكات في رفح قبل بضعة أيام.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن حادثة صعبة حدثت في وسط قطاع غزّة، حيث اعترف جيش العدو بمقتل جنديين إضافيين من اللواء “179” نتيجة انفجار عبوة ناسفة، كما وأُصيب اثنين آخرين.

أحدث العناوين

تفاصيل العملية العسكرية الأخيرة

أعلنت قوات صنعاء خلال الساعات الماضية عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة في البحر الأحمر، رداً على مجازر العدو...

مقالات ذات صلة