كمين محكم للقسّام يوقع قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح

اخترنا لك

عرضت كتائب القسّام مشاهد لايقاع قوّة إسرائيلية مُدرعة في حقل ألغام معدّ مسبقاً، وسقوط افرادها بين قتيل وجريح، على مفترق النابلسي في تل الهوى، غرب مدينة غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

المشاهد التي نشرها الاعلام العسكري، مساء أمس الأحد، تظهر رصدا دقيقا لتحركات جنود العدو وآلياته قرب مفترق النابلسي، في الوقت الذي كان فيه المقاومون يجهّزون فيه حقل الالغام بالعبوات الناسفة.

وفور تقدّم ناقلة جند وآليات العدو الى مكان المكمن تمّ تفجير حقل الألغام، وايقاع جنود العدو بين قتيل وجريح، وأثناء محاولات اخلال القتلى والجرحى، قامت كتائب القسّام بدك آليات العدو بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وقد شوهدت طائرات مروحية تهبط في المكان لنقل الجرحى.

وكانت كتائب القسّام، أعلنت نهار السبت، أنّ مجاهديها تمكنوا إيقاع قوة صهيونية مدرعة في حقل ألغام أعد مسبقًا على مفترق النابلسي جنوب غرب مدينة غزة، وفور وصول القوة المدرعة للمكان تم تفجيره وإيقاع القوة بين قتيل وجريح، وتم رصد هبوط الطيران المروحي لإخلائهم.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن حادثة صعبة حدثت في وسط قطاع غزّة، حيث اعترف بمقتل جنديين من اللواء “179” نتيجة انفجار عبوة ناسفة، كما وأُصيب اثنين آخرين.

أحدث العناوين

تقرير حقوقي يتهم كيان الاحتلال بقتل طفل كل يومين في الضفة الغربية 

كشف تقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، اليوم الاثنين،  عن نسبة قتل كيان الاحتلال للأطفال في الضفة...

مقالات ذات صلة