الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 24/06/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ25/06/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وحارة نسبيا على الهضاب الداخلية، تتحول نهارا مابين الغائمة جزئيا والغائمة وهطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة يصحبها تساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، ريمة، عمران، غرب كل من صنعاء وذمار، تعز، اب, الضالع، ومرتفعات لحج ، البيضاء, أبين، شبوة، حضرموت والمهرة) وذلك في فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً حارة ورطبة حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36 – 40 درجة مئوية) مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والمناطق الداخلية المقابلة لها، والرياح قوية حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعة لها إلى أكثر من40عقدة ومعتدلة الى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً شديدة الحرارة نهارا حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (40 – 45 درجة مئوية) مع تشكل للسحب الركامية التي قد يرافقها هطول أمطار متفرقة على صحارى ( المهرة، حضرموت ، شبوة ومارب ) ، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.
التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة:-
* المواطنين من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها.
* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من إنخفاض مدى الرؤية الأفقية بسبب السحب المنخفضة الكثيفة.
* الصيادين ومرتادي البحر من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية.
* المواطنين من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة في الصحارى والهضاب الداخلية والسهول الساحلية، وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة