مظاهرات في المغرب تضامناً مع غزة

اخترنا لك

خرج الاف المغاربة في مدينة المحمدية (غرب)، أمس الأحد، تضامنا مع غزة ورفضا للعدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني منذ 7 أكتوبر من العام المنصرم .

متابعات- الخبر اليمني :

وجابت المظاهرة التي دعت إليها “الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة” (غير حكومية) شوارع رئيسية بالمدينة، قبل التوجه إلى وسط المدينة أمام محطة القطار، حسبما أفاد مراسل الأناضول.

وعبر المتظاهرون عن رفضهم “للإبادة الجماعية” التي تقترفها إسرائيل، مطالبين الدول الغربية بالكف عن دعم تل أبيب ، ورفع المشاركين أعلام فلسطين، وصورا تعكس حجم الدمار الذي خلفته الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وردد المحتجون هتافات تحيي غزة والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني منها: “غزة قوية”، و”شعب الأقصى سير سير.. حتى النصر والتحرير”، و”شعب المغرب الأقصى مع طوفان الأقصى”، و”الشعب يريد إسقاط التطبيع”، و”كلنا فداء فداء.. وفلسطين الصامدة”، “نرفع شارة الانتصار، للشهيد تحية”، وارتدوا المشاركون الكوفية الفلسطينية وملابس تضم شعارات العلم الفلسطيني.

 

أحدث العناوين

جنود كيان الاحتلال يعترفون بصعوبة المعركة في غزة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الاثنين، إن جنود وضباط كيان الاحتلال الإسرائيلي، تحدثوا عن العقد القتالية للمقاومة الفلسطينية،...

مقالات ذات صلة