قائد أنصار الله: الأمريكي مستمر في تزويد العدو بشحنات من الأسلحة المدمِّرة لقتل الشعب الفلسطيني

اخترنا لك

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن العدو “الإسرائيلي” مستمر في عدوانه لليوم الـ265 وللأسبوع الـ38، مواصل لجريمة القرن التي لا مثيل لها في قطاع غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وذكر الحوثي في كلمته الأسبوعية التي يخصصها للحديث حول آخر مستجدات الوضع في غزة، أن عدد المجازر في القطاع بلغ “أكثر من 3380 مجزرة وكان يكفي أن يستفيق الضمير العالمي بكله لمجزرة واحدة من تلك المجازر”، مؤكدا أن الكيان يستهدف الأطفال والنساء والكبار والصغار ويبيد الناس في مدنهم ويدمر مربعات سكنية بأكملها.

وأشار إلى أن كيان الاحتلال ارتكب في هذا الأسبوع “أكثر من 20 مجزرة أوقعت ما يزيد على 1200 شهيد وجريح”، مضيفا أن العدو “الإسرائيلي” دمّر مربعا سكنيا بأكمله في مخيم الشاطئ وأسفر عن استشهاد أكثر من 50 شهيداً وعشرات الجرحى.

ولفت الحوثي إلى أن “مجزرة الثلاثاء استشهدت فيها شقيقة الأخ المجاهد رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مع أطفالها”، معبرا عن “خالص العزاء والمواساة لأخينا المجاهد العزيز إسماعيل هنية ولكل أسرتهم الكريمة في استشهاد شقيقته”.

واعتبر قائد حركة أنصار الله، أن الجرائم البشعة تكشف مستوى التوحش والعدوانية والإجرام والدناءة والحقد لدى العدو الإسرائيلي، مشيرا إلى أن من تلك الجرائم “مداهمة جنود صهاينة لمنزل في داخله امرأة مسنة فلسطينية في مخيم جباليا وإرسال كلبا بوليسيا لينهش لحمها وهي على قيد الحياة”.

وأضاف أن “آلاف الجرائم البشعة الدنيئة السيئة التي يتفنن فيها العدو الإسرائيلي هي مخزية له ولداعميه وشركائه من الأمريكيين والبريطانيين”، مؤكدا أن “الجهاد ضد العدو الإسرائيلي هو الخيار الصحيح والحكيم وليس هناك خيار آخر يمكن الاعتماد عليه”.

وذكر عبد الملك الحوثي أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتضور جوعا ويمنع العدو عليه دخول ما يحتاجه من الغذاء الضروري من كل المنافذ، مقابل إهمال وتجاهل لمعاناة الشعب الفلسطيني تصدر بعض الدول العربية الفواكه والمواد الغذائية إلى العدو الإسرائيلي.

وقال إنه من المفترض أن تقوم الدول العربية بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية وأن تتحرك في تلك المجالات، وأن يكون هناك مساندة إعلامية للشعب الفلسطيني وفضح للأمريكي ورصيفه العائم الذي قد فككه وأراد به المخادعة.

وحول معاناة الجرحى في قطاع غزة، قال إن هناك 25,000 جريح يحتاجون للتدخل العلاجي حسب الإحصائيات في القطاع، في ظل منع العدو “الإسرائيلي” الجرحى من الخروج للعلاج ويقفل كل المنافذ.

وأكد قائد حركة أنصار الله، أن “الأمريكي مستمر في تزويد العدو بشحنات الأسلحة من القنابل المدمرة التي تلحق الدمار والقتل للشعب الفلسطيني”، مشيرا إلى أن “تقارير إعلامية إسرائيلية تحدثت عن وصول أكثر من 400 شحنة سلاح أمريكية لدعم العدو الإسرائيلي منذ بداية العدوان على غزة”.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة