إحداها في الأبيض المتوسط.. صواريخ صنعاء تضرب أربع سفن أمريكية وبريطانية و”إسرائيلية”

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية، الإثنين، تنفيذ أربع عمليات عسكرية “نوعية” جديدة، استهدفت “أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي”، مؤكدة أن عملياتها ستستمر حتى إيقاف العدوان والحصار على قطاع غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد يحيى سريع، متحدث القوات اليمنية، أن “العملية الأولى استهدفت سفينة “MSC Unific” الإسرائيلية في البحر العربي بعدد من الصواريخ المجنحة”، فيما استهدفت العملية الثانية “سفينة “Delonix” النفطية الأمريكية في البحر الأحمر”، مشيرا إلى أن هذا الاستهداف يعتبر الثاني لذات السفينة خلال هذا الأسبوع.

وأشار إلى أن العملية الثالثة التي نفذتها القوات اليمنية، استهدفت استهدفت سفينة الإنزال “Anvil Point” البريطانية في المحيط الهندي، فيما ضربت العملية الرابعة، سفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط، موضحا أن عملية الاستهداف جاءت لانتهاك الشركة المالكة قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكد العمد سريع أن عملياتهم العسكرية نفذت بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، وحققت العمليات الأربع “إصابات دقيقة ومباشرة بفضل الله”، مجددا التأكيد أن العمليات اليمنية “لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

وتستمر القوات اليمنية في تنفيذ عملياتها ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد نصرة لغزة، فارضة حصار بحري خانق على الملاحة “الإسرائيلية” والأمريكية والبريطانية ومن يعمل لصالح كيان الاحتلال في البحرين الأحمر والعربي وأيضا في المحيط الهندي.

أحدث العناوين

فيديو| “ولّعت”.. القسام تبث مشاهد لاستهداف آليات عسكرية لكيان الاحتلال

بثت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الاثنين، لقطات تظهر  استهداف مقاتليها عددا من...

مقالات ذات صلة