“القسام” تبث مشاهد من استهداف مروحية للاحتلال بصاروخ سام والاحتلال يعترف بقتلى وجرحى

اخترنا لك

بثت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، الخميس، مشاهد من إطلاقها لقذائف الهاون باتجاه القوات الإسرائيلية بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وإطلاق صواريخ “سام 7” تجاه مروحية إسرائيلية.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

ونشر الإعلام العسكري للقسام مشاهد توثق “دك قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون”، و”مشاهد لإطلاق صواريخ “سام 7″ تجاه طائرات العدو بالاشتراك مع كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني في مدينة غزة”.

وبينت اللقطات لحظات رصد قوات الجيش الإسرائيلية، ولقطات توثق لحظة هبوط مروحيات إسرائيلية لإجلاء القتلى والجرحى من الجنود.

ووثق مقطع فيديو آخر مقاتلين في منزل مدمر، يطلقان صاروخين تجاه مروحية إسرائيلية، فيما تقوم الأخيرة بإلقاء البوالين الحرارية.

وأعلنت كتائب “القسام اليوم الخميس، أنها تمكنت من استدراج قوة إسرائيلية راجلة إلى عين نفق فخخت مسبقا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعا قتلى جنوبي غزة.

من جهته، أعلن الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم، مقتل ضابط برتبة نقيب وإصابة جندي وضابط آخرين بجروح خطرة في شمال قطاع غزة.

كما أكد في وقت لاحق مقتل جندي إسرائيلي من الكتيبة 101 التابعة للواء المظليين في معركة شمال قطاع غزة، وإصابة جندي احتياط من الكتيبة 8101 بجروح خطيرة خلال المعارك وسط قطاع غزة.

أحدث العناوين

تقرير حقوقي يتهم كيان الاحتلال بقتل طفل كل يومين في الضفة الغربية 

كشف تقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، اليوم الاثنين،  عن نسبة قتل كيان الاحتلال للأطفال في الضفة...

مقالات ذات صلة