حزب الله يشن هجوما واسعا والاحتلال يقر بمقتل ضابط كبير

اخترنا لك

أعلن الاحتلال، أمس الخميس، عن مقتل نائب قائد سرية في معارك الجبهة الشمالية، عقب إطلاق أكثر من 200 صاروخ و20 طائرة مسيرة من لبنان الأراضي المحتلة، في عملية وصفها بأنها “وابل هائل” من القذائف.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وقال الاحتلال إن نائب قائد السرية قتل جراء انفجار صاروخ أطلق من لبنان باتجاه إسرائيل، من جهته قال حزب الله إنه “استهدف مبنى يستخدمه جنود العدو بمستعمرة أدميت، ما أدى إلى اشتعاله وأوقعنا من فيه بين قتيل وجريح”.

ودوت صفارات الإنذار بصورة متواصلة في عشرات المستوطنات الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانية اليوم، بينما اندلعت حرائق في عدد من المواقع.

وقال الاحتلال في منشور عبر منصة إكس “أطلق حزب الله وابلا هائلا من القذائف باتجاه شمال إسرائيل في الساعات القليلة الماضية”.

وأضاف “تم إطلاق 200 صاروخ وقذيفة صاروخية باتجاه منطقة مرتفعات الجولان، اعترضت قوات الدفاع الجوي الإسرائيلية وسلاح الجو بعضها”.

وتابع “تم إطلاق أكثر من 15 طائرة من دون طيار باتجاه الأراضي المحتلة”، مشيرا إلى أنه يستهدف “حاليا” مواقع الإطلاق في جنوب لبنان.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة