الحوثي يحذّر السعودية: البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء

اخترنا لك

هدد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الأحد، النظام السعودي، بإغلاق مطارات وبنوك وموانئ السعودية في حال مضت بحربها الاقتصادية على اليمن، محذرا إياها بالقول: “إذا كنتم تريدون الخير لأنفسكم والاستقرار لبلدكم واقتصادكم فكفوا مؤامراتكم على بلدنا”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في خطاب بمناسبة العام الهجري الجديد،: “لن نقف مكبّلين مكتوفي الأيدي أمام خطوات النظام السعودي الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضوّر جوعا وينهار وضعه الاقتصادي”، محذرا بالقول: “إذا تورطتم أكثر سيكون التصعيد من جانبنا أكثر، ولا تعولوا على الأمريكي فهو فاشل”.

وقال إن على “السعودي أن يدرك أنه لا يمكن السكوت على خطواته الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ وسنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء”، مشيرا إلى أن أمريكا تعمل على توريط السعودية في العودة إلى الحرب على اليمن والتصعيد الاقتصادي معتبرا أن الخطوات السعودية الأخيرة التي من ضمنها نقل البنوك من صنعاء وإغلاق مطار صنعاء طاعة سعودية لأمريكا.

وأضاف قائد أنصار الله، أن “الأمريكي يدفع بالنظام السعودي إلى أمور غبية وعدوانية ولن نقبلها”، وهددا النظام السعودي بالقول إذا كان مقتنع أن “يتورط مع الأمريكي وأن يقدم الدعم المالي والإعلامي لليهود فهذا خياره والعواقب خطيرة عليه”.

ولفت إلى أن صنعاء عرضت على النظام السعودي الإفراج عن طياريه الذين تم أسرهم في بداية الحرب على اليمن، مقابل أسرى حماس ولم يقبل بذلك من أجل العدو.

 

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة