استعدادا لضربها.. إعلام صنعاء الحربي ينشر صورًا جوية للمطارات والموانئ السعودية مرفقة بالإحداثيات

اخترنا لك

نشر إعلام صنعاء الحربي، على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأحد، صورا جوية لعدد من الموانئ والمطارات السعودية، مرفقا معها الكلمة التحذيرية التي أنذر فيها قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، النظام السعودي، بقوله “فجربوا” إذا كنتم تريدون أن يورطقم الأمريكي.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وتضمنت الصور الجوية، إحداثيات وصور لكل من مطارات الملك خالد الدولي في الرياض والملك فهد الدولي في الدمام والملك عبد العزيز الدولي في جدة، في إشارة إلى أن القوات اليمنية تمتلك بنك أهداف واسع في العمق السعودي وجاهزة لتنفيذ توجيهات الحوثي في حال استمر النظام السعودي في حرب وحصار اليمن.

وكان قائد أنصار الله، قد وجه اليوم رسالة تحذيرية لوّح فيها باغلاق مطارات وبنوك وموانئ السعودية في حال مضت بحربها الاقتصادية على اليمن مؤكداً أن النظام السعودي يصعّد ضد اليمن خدمة للكيان الصهيوني وتنفيذا للتوجيهات الأمريكية.

وقال الحوثي في خطابه: “أنه لا يمكن السكوت على خطوات النظام السعودي الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ.. ولن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي وسنعتبر ما سنقوم به في التصدي للعدوان ومواجهة أي خطوات في إطار المواجهة مع الأمريكي”.

واعتبر الحوثي أن التصعيد الاقتصادي على اليمن المتمثل في قرارات بنك عدن وإغلاق مطار صنعاء تأتي ضمن التوجيهات السعودية طاعة لأمريكا، مؤكدا بالقول: “لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطوات النظام السعودي الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي”.

وأعلن قائد حركة أنصار الله عن ما يشبه المعادل الجديدة في وجه النظام السعودي، عنوانها أنه سيتم مقابلة “كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء”، محذرا النظام السعودي من الاستمرار في تورطته مع الأمريكي بتقديم الدعم المالي والإعلامي لليهود، بالقول إن العواقب ستكون خطيرة.

وقرأ محللون عسكريون مضامين التحذير الناري المباشر الذي أطلقه عبد الملك الحوثي اليوم والذي عُزز بنشر صور لإحداثيات المطارات والموانئ السعودية، أنه يعتبر إنذار أخير قبل توجيه الضربة الكبيرة للنظام السعودي، مؤكدين أن الوقت ينفد أمام النظام السعودي إذا لم يتدارك الموقف بأسرع وقت.

أحدث العناوين

عاجل | ممثل الجزائر في مجلس الأمن يدين عدوان كيان الاحتلال على ميناء الحديدة 

أدان الممثل الدائم المساعد للجزائر لدى الأمم المتحدة نسيم قواوي، اليوم الاثنين، غارات كيان الاحتلال التي استهدفت ميناء الحديدة،...

مقالات ذات صلة