القوات اليمنية تنفذ عمليات جديدة وتؤكد استعدادها لردع كل من يساند الكيان

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية، الأحد، تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية “استهدفت سفنا أمريكية وإسرائيلية وأخرى مساندة للعدو في البحر العربي وخليج عدن”، مؤكدا أنها على أتم “الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام المطلوبة ضد كل الأطراف المساندة للعدو الإسرائيلي”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع، أنه تم استهداف سفينة “Maersk Sentosa” الأمريكية في البحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، بالإضافة إلى أنه تم استهداف سفينة “Marthopolis” في البحر العربي بالطائرات المسيرة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأشار متحدث القوات اليمنية، أنهم استهدفوا كذلك سفينة “MSC Patnaree” الإسرائيلية في خليج عدن بعدد من الطائرات المسيرة، مؤكدا تحقيق العمليات الثلاث أهدافها بنجاح وكانت الإصابات مباشرة ودقيقة.

وأكد العميد سريع أن العمليات اليمنية “لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”، وأنهم “على أتم الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام المطلوبة ضد كل الأطراف المساندة للعدو الإسرائيلي”.

وذكر أنه القوات اليمنية، “على أتم الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام ضد كل من يستهدف الشعب اليمني ويقدم تسهيلات عسكرية للعدو الأمريكي والإسرائيلي”، في إشارة إلى الإجراءات السعودية التصعيدية التي نفذتها خلال الفترة الماضية وحذرها منها قائد حركة أنصار الله.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة