قائد أنصار الله يرسم الخطوط الحمراء ويوجه إنذارًا أخيرًا للنظام السعودي

اخترنا لك

جدد قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، الخميس، تحذيراته للنظام السعودي بشأن خطواته التصعيدية تجاه اليمن التي جاءت على خلفية العمليات اليمنية المساندة لغزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمته الأسبوعية التي يتحدث فيها حول آخر مستجدات جبهات إسناد غزة: “على السعودي أن يوقف مساره الخاطئ الذي لا مبرر له، وحديثه عن تعرضه لضغوط أمريكية غير مبرر ولا مقبول”، متابعاً أنه رغم أنف كل عميل سنواصل عملياتنا للشعب الفلسطيني وسنسعى لما هو أكبر وأكثر وأقوى “.

وأكد الحوثي أن تحذيره الموجه للسعودي، بداية العام الهجري الجديد، هو تحذير جاد بكل ما تعنيه الكلمة، مشيرا إلى أن كل الخطوات التصعيدية السعودية لن تؤثر مطلقا في الموقف اليمني المساند لغزة.

ورد قائد أنصار الله، على حديث النظام السعودي وتبرير خطواته تجاه اليمن أنها تأتي تحت الضغط الأمريكي عليه، قائلا: “اتركنا نحن للمواجهة مع أمريكا وقل لها أن تواجهنا بكل إمكاناتها الضخمة، فلديها أكثر بكثير مما تملكه أنت”.

وحذر، النظام السعودي أنه سيخسر أكثر بكثير من خسارة الأمريكي، مضيفا: “ما لديك مما هو قريب منا الكثير الكثير مما يمكن أن يُستهدف وأن يلحق بك أبلغ الضرر”، في إشارة إلى قرب الجغرافيا وامتلاك اليمن قائمة طويلة من بنك الأهداف في العمق السعودي.

وأكد عبد الملك الحوثي، أن “استهداف البنوك والمطارات والميناء كلها خطوط حمراء لا يمكن القبول بها”، معتبر أن “المضايقة السعودية للبنوك الأهلية والمصارف الأهلية والشركات خطوات ظالمة عدوانية لا يمكن القبول بها ولا التغاضي عنها”.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة