الحوثي: التصدي للعدوان السعودي الأخير يأتي في سياق إسناد غزة

اخترنا لك

أكد قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أن الخطوات العملية في التصد للعدوان السعودي الأخير في المجال الاقتصادي وغيره تأتي في سياق معركة إسناد غزة، مشيرا إلى أن “الأمريكي مهما فعل لم ولن يوقفنا حتى لو فعل أكثر مما يفعل بكثير”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في خطابه الأسبوعي إن التحذير الصادر للسعودي بداية العام الهجري الجديد هو تحذير جاد بكل ما تعنيه الكلمة، مضيفا: “على السعودي أن يوقف مساره الخاطئ الذي لا مبرر له، وحديثه عن تعرضه لضغوط أمريكية غير مبرر ولا مقبول”.

ولفت إلى أن لافتا الى ان العمليات اليمنية ستستمر وستتواصل مهما كانت الضغوط ضد السفن المرتبطة بالإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، مؤكدا أنه مهما كان تصعيد السعودي ومهما نتج من تداعيات فإن ذلك لن يؤثر أبدا على موقفنا الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأضاف قائد أنصار الله، أن “الأمريكي سعى بعد إدراكه ألا جدوى من عملياته لتوريط السعودي ليقدم على عدوان وتصعيد غير مسبوق في المجال الاقتصادي”، وتابع: “السعودي يعمل في الاتجاه الأمريكي لكي نوقف عمليات الإسناد، وهذه حالة غباء رهيب بكل ما تعنيه الكلمة”.

وطمئن عبد الملك الحوثي، الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة والشعب الفلسطيني وكل أحرار الأمة والعالم أن السعودي لن ينجح أبدا مهما فعل، مشددا بالقول: “لن يصرفنا عن أولوية مساندة الشعب الفلسطيني أي تداعيات أو خطوات”.

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله يرسم الخطوط الحمراء ويوجه إنذارًا أخيرًا للنظام السعودي

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة