قائد أنصار الله لليمنيين: أسمعوني وأسمعوا النظام السعودي صوتكم يوم الغد ونحن عند تحذيرنا له

اخترنا لك

دعاء قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، اليمنيين للخروج الجماهيري المليوني في صنعاء وبقية المحافظات غدا الجمعة، مؤكدا أن  “يوم الغد له أهمية أكثر من الأسابيع التي قد مضت”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي إن موقف الشعب اليمني غدا سيكون في موقف “يرضي الله ويطمئن الشعب الفلسطيني”، متوجها بالحديث لليمنيين: “لستم ممن ترتعد فرائصهم عند أي تهديد من أي عميل، أنتم لم تهابوا أمريكا ولا بريطانيا ولا إسرائيل ، فهل ستهابون عميلا غبيا؟ أحمقا أرعن يتصرف بكل غباء ولا يأخذ الدروس من أحد”.

وأكمل قائد أنصار الله حديثه لليمنيين بالقول: “أسمعوني وأسمعوا كل العالم صوتكم يوم الغد”، وتابع: “هل ستقبلون أن تتحولوا إلى جمهور يتابع الرقص في حفلات المجون في الرياض وجدة ويتابع ما هناك من مسابقات للكلاب والألعاب الإلكترونية.. ويصم الآذان عن مأساة الشعب الفلسطيني وجريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي”.

وأضاف: “أسمعوا السعودي يوم الغد صوتكم.. صوت الحرية صوت الإباء، صوت الشجاعة، صوت الإيمان، أسمعوه صوتكم يوم الغد في ميدان السبعين، في كل محافظة من المحافظات الحرة”.

وتابع عبد الملك الحوثي: “أسمعوا العالم صوتكم يوم الغد ليعرف أنكم لا زلتم أحرارا، قبائل أبية وفية شجاعة، لا زلتم تحملون القيم الإنسانية، لازلتم ذلك الشعب الذي قال عنه رسول الله (الإيمان يمان، والحكمة يمانية) نحن عبرنا بموقفنا عنكم: موقف الثبات والصمود”.

وأكد الحوثي أنه عند تحذيره للنظام السعودي “لكي لا يتخيل أن الموقف مجرد إعلام منا، أو من جانبنا، ليعرف أننا عبرنا بلسانكم، ونطقنا بصوتكم، وأننا توجهنا بتوجهكم، وأن موقفنا يعبر عنكم ونحن حاضرون بإيماننا بالله وثقتنا به، وتوكلنا عليه في مواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، ورغم أنف كل عميل ثابتون على موقفنا”.

وشدد على القوات اليمنية ستواصل عمليات “الصواريخ الباليستية والمجنحة، والطائرات المسيرة، وزورق الطوفان.. ستستمر طالما استمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكفى بالله وليا، وكفى بالله نصيرا”.

اقرأ أيضا:

الحوثي: التصدي للعدوان السعودي الأخير يأتي في سياق إسناد غزة

قائد أنصار الله يرسم الخطوط الحمراء ويوجه إنذارًا أخيرًا للنظام السعودي

أحدث العناوين

zioinst aggression toll raised to 38,664

The Palestinian health authorities announced today, Monday, that the death toll from the ongoing Zionist aggression on the Gaza...

مقالات ذات صلة