حماس: القنابل الأمريكية تُستخدم لارتكاب جرائم مروعة ضد الأطفال والنساء في مراكز النزوح

اخترنا لك

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن عمليات القتل والاستهداف الممنهج للمدنيين العزل والبنى التحتية؛ التي ينفّذها جيش كيان الاحتلال بذريعة ادعاءٍ كاذب والترويج باستخدامها لأغراض عسكرية ذريعة مفضوحة لارتكاب الجرائم ضد الإنسانية وبحق المدنيين الأبرياء، ومواصلة حرب الإبادة وتعميق معاناة الشعب في قطاع غزة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وحملت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم السبت، الإدارة الأمريكية المسؤولية كاملة عن استمرار حرب الإبادة الفاشية في قطاع غزة، عبر الدعم السياسي والعسكري المقدم لحكومة الإرهابيين الصهاينة.

 

وقالت الحركة إن القنابل الأمريكية التي يُزوَّد بها جيش الاحتلال الفاشي، تُستخدم، أمام مرأى ومسمع العالم، لارتكاب أبشع الجرائم التي عرفتها البشرية ضد أطفال ونساء في مراكز النزوح المحمية، ما يجعل واشنطن شريكة بشكل مباشر في هذه الجرائم.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة