احتدام المعركة بمقر إقامة حكومة عدن بحضور العليمي

اخترنا لك

احتدمت المواجهات داخل مقر حكومة عدن، الأربعاء، مع فشل محاولات لاحتواء الصراع داخل مكتب رئيسها، احمد بن مبارك.

خاص – الخبر اليمني:

وتجددت الاشتباكات بين مدير مكتب بن مبارك ، انيس باحارثة، وامين عام مجلس الوزراء ، مطيع دماج.

وافادت مصادر حكومية في عدن بان عضو  المجلس  الرئاسي عبدالله العليمي  حاول عقد جلسة مصالحة بين باحارثة ودماج على خليفة اشتباكات اندلعت قبل يومين اثر تحقيقات فساد يرتكبها باحراثة ويحاول دماج استغلالها للإطاحة به.

وتحولت الجلسة التي شابها غداء إلى  اشتباكات جديدة.

والاشتباكات المستمرة بين صانعي قرار حكومة عدن يعد انعكاس طبيعي للفوضى التي تعيشها حكومة عدن مع انهيارها اقتصاديا وسط ضغوط للإطاحة برئيسها .

 

أحدث العناوين

سقطرى: ارتفاع أسعار البترول وسط أزمة وقود وتناقض في تصريحات وزير نفط عدن

كشف ناشطون وصحفيون محليون في أرخبيل سقطرى، مساء الأحد، عن ارتفاع حاد في أسعار المشتقات النفطية، حيث وصل سعر...

مقالات ذات صلة