مانشستر سيتي يتغلب على إبسويتش تاون بسداسية نظيفة

اخترنا لك

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات الكبيرة باكتساح إبسويتش تاون في عقر داره بنتيجة (6-0)، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعات- الخبر اليمني :

سداسية السيتي جاءت عن طريق فيل فودين “ثنائية”، ماتيو كوفاسيتش، جيريمي دوكو، إيرلينج هالاند وجيمس مكاتي، وذلك في الدقائق 27، 30، 42، 49، 57 و69.

بهذا الانتصار، قفز الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 38 نقطة، فيما توقف إبسويتش عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

أحدث العناوين

استعراض يعد الأكبر لـ”الحوثيين”

شهدت مدن يمنية عدة، الثلاثاء، استعراضاً شعبياً غير مسبوق بالتزامن مع رفع صنعاء الورقة العسكرية بوجه السعودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة