القسام تعلن استهداف ناقلة جند للاحتلال من طراز “نمر” شمال خان يونس

اخترنا لك

قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، إنها استهدفت ناقلة جند للاحتلال من طراز “نمر” بقذيفتي “الياسين 105” شمال مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

متابعات – الخبر اليمني:

وتواصل المقاومة تصعيد عملياتها ضد قوات الاحتلال الموجودة في القطاع وخصوصا في الشجاعية وبيت حانون وجباليا شمالا ومحيط خان يونس جنوبا.

وفي الأيام الماضية، استهدفت المقاومة عددا من آليات الاحتلال وقتلت وجرحت جنودا وضباطا في عمليات استهدفت ناقلات جند وآليات تتبع سلاح الهندسة.

وتعمل قوات الهندسة على كسح الألغام وتمهيد الطرق أمام القوات القتالية البرية، وقد تعرضت للعديد من الاستهدافات خلال الأسابيع الأخيرة.

وأمس الاثنين، قُتل 3 جنود صهاينة، وأُصيب ضابط بجروح خطرة في كمائن للمقاومة شرقي القطاع، وأعلنت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– تدمير آلية عسكرية وجرافة من نوع “دي 9” بمنطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة