انشقاق محافظ شبوة

اخترنا لك

أعلن محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، السبت، انشقاقه عن المجلس الانتقالي.

خاص – الخبر اليمني:

وأبدى ابن الوزير تأييده للدعوة السعودية لإجراء حوار جنوبي، كما أعلن دعمه لقرارات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي.

وجاء إعلان ابن الوزير بالتزامن مع استكمال السعودية سيطرتها على محافظة حضرموت النفطية والمجاورة لشبوة. وكان المحافظ قد أعلن قبل أيام فقط ولاءه للمجلس الانتقالي وتأييده لقرارات إعلان الانفصال.

ويُعدُّ موقف ابن الوزير تحولاً بارزاً في مسار التطورات جنوب اليمن، الذي يشهد تهاوياً متسارعاً للفصائل الموالية للإمارات.

أحدث العناوين

الأرجنتين × النمسا.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب النمسا لحساب الجولة الثانية من المجموعة العاشرة اليوم الإثنين في تمام الساعة 8:00 مساءً...

مقالات ذات صلة