إعلام إيراني: إسقاط مسيرتين في بندر عباس بالتزامن مع إطلاق صواريخ على أهداف معادية في هرمز

اخترنا لك

أفادت وسائل إعلام إيرانية، قبل قليل، عن تدمير الدفاعات الجوية الإيرانية طائرتين مسيرتين معاديتين في بندر عباس، بالتزامن مع الإعلان عن إطلاق القوات الإيرانية لصواريخ على أهداف معادية في مضيق هرمز، بعد استهداف الجيش الأمريكي لناقلة نفط إيرانية.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

وبحسب وكالة “تسنيم” الإيرانية، فإن “طائرتين مسيّرتين دُمرتا في بندر عباس”.

مشيرة إلى أن أصوات الانفجارات التي سمعت في المدينة كانت ناجمة عن تعامل الدفاعات الجوية مع مسيرتين صغيرتين”.

وكان التلفزيون الإيراني قد أفاد بأن وحدات “معادية” في منطقة مضيق هرمز تعرضت لنيران صاروخية إيرانية، عقب استهداف الجيش الأمريكي لناقلة نفط إيرانية.

ونقل عن مصدر عسكري أن تلك “الوحدات اضطرت إلى الانسحاب بعد تكبدها خسائر، دون الكشف عن طبيعة الأهداف أو حجم الأضرار بشكل رسمي”.

أحدث العناوين

عقب إحباط فرار متورطين لإثيوبيا.. السفير السعودي يؤكد تورط شقيق طارق بتدبير اغتيال الوحيش

أكدت السعودية، الأربعاء، تورط شقيق طارق صالح، قائد الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي لليمن، بتدبير اغتيال أبرز المرشحين لخلافته. يأتي...

مقالات ذات صلة