مسؤول إيراني يسخر من ارتفاع فوائد السندات الأميركية

اخترنا لك

سخر رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، اليوم الخميس، من الارتفاع القياسي في معدلات الفائدة على السندات الأميركية، معتبرا أن واشنطن تمول ما وصفه بـ”وزير حرب فاشل” وسط مؤشرات على أزمة مالية متصاعدة.

متابعات – الخبر اليمني:

وكتب قاليباف، في منشور على منصة “إكس”، تعليقا على الارتفاع غير المسبوق في عوائد السندات الأميركية منذ عام 2007: “أنتم تمولون هيغسيث، المذيع التلفزيوني الفاشل، بهذه المعدلات غير المسبوقة، لكي يؤدي دور وزير الحرب في فنائنا الخلفي عند مضيق هرمز”.

وأضاف أن “التمويل المفرط لمذيع فاشل يؤدي دور وزير حرب ليس سوى دليل على أزمة مالية، ولا شيء أكثر من ذلك”، في إشارة إلى وزير الدفاع الأميركي بيت هيغسيث.

أحدث العناوين

تعبئة سعودية لاجتياح عدن

بدأت السعودية، الأربعاء، تحشيدات واسعة لاقتحام عدن، المعقل الأبرز لخصومها في المجلس الانتقالي جنوبي اليمن. خاص – الخبر اليمني: واستدعت السعودية...

مقالات ذات صلة