صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

اخترنا لك

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة “اللجنة الخاصة السعودية” لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة وتضخيم قضايا الرأي العام لرفع منسوب الساخن الشعبي ضدها، وذلك بالتزامن مع إعلان صنعاء التعبئة العامة لكسر الحصار.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح الحنشي، في تسجيل مرئي بثه على منصة “إكس”، أن اللجنة السعودية تعمل على تسييس قضايا مجتمعية وأخلاقية محددة، مثل قضية “الشيخ بن فدغم” وقضية “سمية الزبيري”، وإطلاق وسوم موجهة مثل “الحوثي يجوع اليمنيين” بهدف خلخلة الجبهة الداخلية للخصوم والضغط عليهم سياسياً وميدانياً.

وفي السياق الميداني، قلل حنشي من خطورة المواجهات الأخيرة في جبهة الضالع، واصفاً إياها بالمناوشات الاعتيادية، ومؤكداً أن الإعلام السعودي يتعمد تضخيم هذه الأحداث لمحاولة تجييش الجنوبيين نحو خطوط النار لخدمة أجندة الرياض، وتصوير المعركة زيفاً بأنها “جنوبية – حوثية”، في حين أنها مواجهة مباشرة ومحصورة بين السعودية وصنعاء ولا علاقة للجنوبيين بها.

أحدث العناوين

“أمن اليمن والمنطقة خط أحمر”.. صنعاء تحذر من التحركات “الإسرائيلية” في أرض الصومال

حذر نائب وزير خارجية صنعاء، عبد الواحد أبو رأس، الأربعاء، من خطورة التحركات "الإسرائيلية" في منطقة القرن الأفريقي، مشيرا...

مقالات ذات صلة