شركة النفط تعلن وصول قرابة 30 ألف طن بنزين إلى ميناء الحديدة

اخترنا لك

أعلنت شركة النفط في صنعاء، مساء الأحد، عن وصول سفينة تجارية محلمة بالبنزين، إلى ميناء الحديدة.

الحديدة- الخبر اليمني:

وأوضحت الشركة أن السيفنة تحمل على متنها 29619 طنا من البنزين، في شحنة جديدة من شأنها ان تخفف أزمة وقود خانقة في مناطق حكومة صنعاء.

وأشارت إلى السفينة”هواسا” المحملة بالشحنة دخلت غاطس الميناء التجاري على البحر الاحمر، بعد نحو 7 اشهر من احتجازها لدى قوات التحالف بقيادة السعودية.

وتعيش المناطق التي تخضع تحت سيطرة صنعاء، أزمة مشتقات نفطية منذ فترة نتيجة احتجاز التحالف للسفن ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة