البرلمان الإيران يقر قانونا برفع نسبة التخصيب

اخترنا لك

قالت وسائل إعلام إيرانية إن البرلمان الإيراني صادق نهائيا على قانون يلزم الحكومة برفع تخصيب اليورانيوم حتى 20%، وبإعادة العمل بمفاعل أراك للماء الثقيل كما كان عليه قبل الاتفاق النووي عام 2015.

الخبر اليمني – خاص

و وفقا للوسائل لإن القانون يلزم هيئة الطاقة الذرية الإيرانية بتخصيب اليورانيوم بمستوى 20% وبكمية 120 كيلوغراما سنويا، في محطة فوردو النووية و بتركيب ألف جهاز طرد مركزي من طراز IR-2m لتخصيب اليورانيوم، في منشاة نطنز النووية تحت الأرض، وتركيب ألف جهاز طرد مركزي من طراز IR6 في محطة فوردو النووية، حتى مارس المقبل.

أحدث العناوين

الأرجنتين × النمسا.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب النمسا لحساب الجولة الثانية من المجموعة العاشرة اليوم الإثنين في تمام الساعة 8:00 مساءً...

مقالات ذات صلة