وسائل إعلام الإصلاح تلمح إلى انتحار قائد العسكرية السادسة بمأرب

اخترنا لك

قللت وسائل إعلام تابعة لحزب الإصلاح، السبت، من عملية مقتل قائد المنطقة العسكرية السادسة والمقرب من رئيس جناح الامارات في مأرب، أمين الوائلي ، ملمحة إلى أنه انتحر في خطوة قد تعزز  الاتهامات للحزب بتصفيته.

خاص – الخبر اليمني:

وركزت قنوات وصحف أبرزها “بلقيس” و”يمن شباب” في تغطيتها لمقتل الوائلي على حالته الصحية التي وصفتها بالمتدهورة جراء اصابته بالسرطان، مشيرة إلى تفضيله الموت في الجبهة على الفراش وفي خطوة وصفت من قبل مراقبين على أنها انتقاص لمقتله وتكشف حجم  الحقد الحزبي عليه.

وكان الوائلي  الذي يعد من أبرز رموز الحرب في مأرب لقي مصرعه وسط المدينة في ظروف غامضة على الرغم من حديث وسائلإاعلام حزبية عن مقتله في الجبهة.

وقتل الوائلي برفقة عددا من القيادات المحسوبة على جناح الامارات في المؤتمر، و قد أثارت  حادثة مقتله جدلا في صفوف ناشطي الشرعية بين من اعتبرها محاولة انتقام من الإصلاح لمقتل قائد القوات الخاصة عبدالغني شعلان وبين من يرى انها تأتي  في إطار محاولة اضعاف جناح بن عزيز بعد إعلان قيادات واسعة في صفوفه تأييدها المكتب السياسي الذي أنشأه طارق توا في الساحل الغربي لليمن.

أحدث العناوين

أكثر 44 جامعة أمريكية تواصل اعتصامها دعماً لغزّة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

تتواصل تظاهرات الطلبة في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية، وسط تزايد أعداد المشاركين فيها، دعما لفلسطين على خلفية استمرار العدوان...

مقالات ذات صلة