منشقون عن التحالف: عدنا لصنعاء بعد معرفتنا حقيقة أهدافه الاستعمارية

اخترنا لك

استقبل “متحدث لجنة المصالحة الوطنية” التابعة لصنعاء محمد البخيتي، الثلاثاء، 7 من المنشقين عن التحالف، وهم من محافظة ذمار.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أكد العائدون “محمد علي شاكر وعلي صالح الضاوي ويحيى صالح القاضي من مديرية ضوران وعبدالرحمن محمد اليمني وعلي قائد البحري وعبد الكافي عبدالله ذيبان من مديرية عتمه ومنصور محمد الجمهي من مديرية المنار” على التحاقهم بصف صنعاء ومواجهة التحالف بعد “أن عرفوا حقيقة العدوان وأهدافه الاستعمارية”.

ودعا العائدون بقية زملائهم إلى الاستفادة من “قرار العفو العام قبل فوات الآوان”، والعودة لصف صنعاء “وتجنيب أنفسهم من أن تكون وقود حرب لأهداف استعمارية ونهب ثروات اليمن وزيادة معاناة اليمنيين وأنهم لن يجدوا من حكومة صنعاء إلا العفو والتسامح والترحاب الكبير”، وفقا للمصدر.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة