إب| تدشين زراعة 5 ملايين شتلة بُن وفاكهة ولوزيات ونباتات مختلفة

اخترنا لك

دشن في محافظة إب، الأربعاء، زراعة خمسة ملايين شتلة بُن وفاكهة ولوزيات وسدر ونباتات طبية وعطرية ضمن المبادرات المجتمعية بمديرية بعدان.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد وكيل أول المحافظة رئيس اللجنة الزراعية عبدالحميد الشاهري، في وادي الشناسي “أهمية استغلال المقومات الطبيعية لإحداث نهضة زراعية في المحافظة استجابةً لدعوة القيادة الثورية والسياسية وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي”.

وأشار إلى أن التدشين يأتي ضمن خطة المحافظة لزراعة 20 مليون شتلة متنوعة في كافة مديريات المحافظة بمبادرات مجتمعية، مؤكدا أن العام الحلي العام الحالي سيكون عاماً للزراعة في عموم مديريات المحافظة.

وسيرافق التدشين زراعة الشتلات “استصلاح الأراضي المهملة وتأهيل وصيانة مجاري السيول والبرك وقنوات الري بالمديرية التي تشهد تنوعاً زراعياً ومبادرات واسعة للنهوض بالقطاع الزراعي” وفق المصدر.

أحدث العناوين

ألمانيا × الأكوادور.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب الإكوادور اليوم الساعة 11:00 مساءً بتوقيت صنعاء لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات...

مقالات ذات صلة