بعد مداخلة على “الميادين”.. السلطات القطرية تعتقل الناشط الجرموزي

اخترنا لك

اعتقلت السلطات القطرية، الناشط السياسي والحقوقي اليمني صالح الجرموزي، بسبب نتديده بالحرب على اليمن، في مداخلة على قناة الميادين، في 22 يناير الماضي.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال الجرموزي تعليقاً على عملية “إعصار اليمن” الأولى، التي نفذتها قوات صنعاء في العمق الإماراتي، إنّ: “المسيّرات اليمنية لم تستهدف أسواق الإمارات وأبراجها، والتي لو تمّ التوجيه إليها، لكانت الشركات العالمية فيها رحلت عنها وانهار الاقتصاد الإماراتي”، مشيرا إلى أن صنعاء لا يمكن أن تستهدف المدنيين كما يفعل التحالف.

وتابع: “الأزهر الشريف في مصر ندد بالضربة اليمنية التي قُتل فيها 3 أشخاص في الإمارات، لكننا لم نسمع من الأزهر أي تنديد بكل الجرائم الإماراتية. بلغ عدد القتلى الآلاف خلال 8 سنوات”.

وأشار الجرموزي إلى أنّ “الأمم المتحدة ووزراء خارجية الدول العربية ينددون بضربة يقتل فيها 3 أشخاص، لكننا لا نسمع صوتاً ولا همساً بعد قتل الأطفال والنساء في البيوت، وقصف المسشتفيات، وتدمير المدارس على الطلاب، وقتل الطلاب في باصات المدارس”.

واعتبر أن أنّ “الأمم المتحدة ووزراء خارجية الدول العربية ينددون بضربة يقتل فيها 3 أشخاص، لكننا لا نسمع صوتاً ولا همساً بعد قتل الأطفال والنساء في البيوت، وقصف المسشتفيات، وتدمير المدارس على الطلاب، وقتل الطلاب في باصات المدارس”.

وتضامن الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الجرموزي، منديين في ذات الوقت بالسلطات القطرية محملينها المسؤولية الكاملة عن كل ما يتعرض له.

أحدث العناوين

آخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

نشر جيش الإحتلال الإسرائيلي مشاهد جوية تظهر غارات طائراته الحربية على أبراج سكنية ومناطق مأهولة في قطاع غزة، ضمن...

مقالات ذات صلة