السعودية تقر استيراد المياه من الكويت

اخترنا لك

أعلنت السعودية، الثلاثاء، ترتيبات لاستيراد المياه من الكويت، يأتي ذلك بعد يومين فقط على اعترافها بتعرض محطة   التحلية لضربات جوية شنتها قوات صنعاء ضمن عملية “كسر الحصار”.

خاص – الخبر اليمني:

وأقر مجلس الوزراء السعودية خلال اجتماعه اليوم بدء التباحث مع الجانب الكويتي بشأن مشروع مذكرة تفاهم بتحلية المياه المالحة.

وإعلان هذه الخطوة الذي يأتي بعد يوم فقط على سلسلة ضربات جوية استهدفت منشات حيوية في السعودية بينها محطة تحلية المياه في جيزان والتي تعتمد عليها السعودية بشكل كبير يشير إلى الحاق أضرار كبيرة بقطاع المياه المحلة والتي تستمد منها السعودية قواتها.

أحدث العناوين

استراتيجية سعودية جديدة لتوظيف الورقة القبلية ضد صنعاء

كشفت التطورات الأخيرة عن توجه سعودي لتوظيف شخصيات قبلية كواجهات لتنفيذ أجندات سياسية وعسكرية ضد سلطة صنعاء؛ حيث رصد...

مقالات ذات صلة