عبد السلام يقدم حلًا بشأن صرف المرتبات بانتظام لجميع الموظفين

اخترنا لك

قدم رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، الجمعة، حلا لمشكلة عدم صرف المرتبات لجميع موظفي الدولة بانتظام، المتوقفة منذ نقل صلاحيات البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى عدن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام في تغريدة على “تويتر” إن الحل لصرف المرتبات لعموم موظفي متقاعدي الجمهورية هو “توحيد إيرادات النفط والغاز الواقعة تحت سيطرة الأطراف الأخرى مع إيرادات ميناء الحديدة”.

وأكد أن اللجنة الاقتصادية في صنعاء على أتم الاستعداد للمناقشة متى ما أعلنت الأمم المتحدة جهوزية الأطراف الأخرى، مشيرا إلى أن صنعاء دائما تطالب الأمم المتحدة بموضوع توحيد الإيرادات بشأن صرف المرتبات.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader warns against Zionist positioning in “Somaliland” and affirms: We will take the initiative to target any enemy activity there

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, announced that he is closely monitoring the developments of the...

مقالات ذات صلة