قائد الحرس الثوري الإيراني: عملية تسليح الضفة تجري حاليا مثلما تسلحت غزة

اخترنا لك

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد،إن عملية تسليح الضفة الغربية في فلسطين تجري في الوقت الحالي كما تم تسليح غزة من قبل.

متابعات-الخبر اليمني:

جاء ذلك خلال مقابلة لسلامي مع موقع “KHAMENEI.IR” الإعلامي التابع للمرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي،

وأجاب اللواء سلامي على سؤال وضع وتسليح المقاومة في الضفة الغربية الفلسطينية بالقول: “طبعا، هذا الواقع يجري الآن..مثلما تسلحت غزة، يمكن أن تتسلح الضفة بالطريقة نفسها، وهذه العملية تجري حاليا”.

وأضاف:”المقاومة اليوم ملتهبة ونشطة في الضفة، الفلسطيني نفسه الذي بنى القوة في غزة يبني القوة في الضفة، فلا فرق بين هاتين المنطقتين الآن صار الحصول على الأسلحة أسهل بكثير من ذي قبل.التكنولوجيا ليست شيئا يمكن لأي شخص أن يوقف نقلها ونموها”.

وتابع سلامي ” أن الشباب الجهاديون في الضفة والقدس قد هبوا لإحياء الجهاد، مؤكدا على أن عملية تراكم القوة تنمو باستمرار وعلى نحو تصاعدي”.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة