حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 27 فبراير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 27 فبراير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تشعر بالتشتت والجيرة الشديدة، هناك امر ما يشغل تفكيرك في هذه الفترة بشكل كبير، لا تستطيع اتخاذ قرار واضح وحاسم، انت متردد بشأن هذا القرار، استفتي قلبك وابتعد عن العناد والتفكير بسلبية، لا تؤجل حسم القرار في هذا الأمر أكثر من ذلك.

برج الثور:

تخوض العديد من المفاوضات والمناقشات في هذه الفترة، انتبه لأسلوب كلامك وابتعد عن التسرع والعصبية، علاقتك بالشريك تمر ببعض المشاكل، عليك الانتباه أكثر لتصرفاتك، اتصال هاتفي ينقل لك خبر سعيد.

برج الجوزاء:

لا تتسرع في اتخاذ أي قرارات في هذه الفترة، تشعر بالحنين لأحد الأصدقاء الذين انقطع التواصل بينكما، لقد حاولت جهدم سابقًا لذلك اترك الأمور بدون تخطيط، تشعر بالكسل الشديد في العمل وعدم الرغبة باتمام أي مهام عليك.

برج السرطان:

تسير الأمور في العمل وحياتك الخاصة بشكل جيد، تشعر بالسعادة بعد انجازك امر كنت تنتظره منذ فترة، يساندك الشريك في هذه الفترة الصعبة، تتطور علاقتك به وتصل إلى مراحل متقدمة، انتبه من المبالغة بالمصاريف.

برج الأسد:

لا تؤجل أي مهام مطلوبة منك في هذه الفترة حتى لا تتراكم، الكثير من المناسبات العائلية التي عليك التواجد بها في هذه الفترة، خلاف بسيط مع الشريك بسبب أحد الأشخاص، لا تستمع لكل ما يقال حولك.

برج العذراء:

تتلقى إشادات كثيرة من قبل مديرك في العمل، تشعر بالفخر الشديد بنفسك، قد يتعرض أحد الأشخاص المقربين منك لأزمة صحية، يطلب صديق مقرب مساعدتك، وتبذل جهدك من اجل تقديم العون له، مكافأة مالية في طريقها اليك.

برج الميزان:

عليك الاصغاء للنصائح التي يقدمها لك الأصدقاء، تتعرض للانتقاد الشديد في هذه الفترة، فكر جيدًا بما يقال لك، قد يكون هؤلاء الأشخاص على حق، عليك مراجعة تصرفاتك والانتباه إليها جيدًا.

برج العقرب:

تتطور أمورك العاطفية بشكل كبير، تشعر بالسعادة البالغة بسبب كل ما يحدث في هذه الفترة، عليك الانتباه من بعض الأشخاص حولك، فكر جيدًا بما تقوله خلال جدالك مع أحد الأشخاص في العمل، لا تتسرع بردود فعلك.

برج القوس:

لا تسير الأمور بشكل جيد، تشعر بالحزن الشديد والغضب، حان الوقت للتخلص من كافة المشاعر السلبية، أنت المسؤول عن هذه المشاعر بسبب رفضك الخروج منها من خلال التفكير بها ورفض المساعدة من الأصدقاء.

برج الجدي:

لا تتأثر بالانتقادات التي تسمعها وتتعرض لها، هناك من يشعر بالغيرة الشديدة منك، لا تصب غضبك على الشريك وتزيد من همومه، عليك الجلوس معه والوصول إلى حلول من أجل إنجاح علاقتكما.

برج الدلو:

تفكر بأخذ إجازة بعد فترة من الضغوط في العمل، انت بحاجة لقضاء وقت أطول مع العائلة، والخروج في نزهات مع الأصدقاء، تشعر بالإرهاق الشديد، عليك الانتباه أكثر لأسلوبك الغذائي، والابتعاد عن أي ممارسات غير صحية.

برج الحوت:

ابتعد عن الجدال خاصة مع الشريك، هناك بعض الأمور التي عليك التغافل عنها وتركها دون تركيز بها، تحاول الخروج من الضغوطات النفسية التي تشعر بها من خلالة التخطيط لرحلة او سفر، لا تبالغ بالمصاريف.

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 30/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ01/05/2024م...

مقالات ذات صلة