قنص 18 جنديا سعوديا وأخرين من قوات هادي في جيزان

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قتل 18 جنديا سعوديا وأخرين من قوات هادي في قطاع جيزان بقناصة قوات صنعاء.

 وأوضح الإعلام الحربي بقوات صنعاء  أن وحدة القناصة قنت  5 من قوات هادي قبالة موقع مستحدث ، فيما تم قنص 4 أخرين قبالة جبل دخان .

وقالت مصادر في قوات صنعاء أن وحدة القناصة تمكنت من قنص قنص 9 جنود سعوديين في وادي جارة بجيزان خلال معارك دارت الأيام الماضية.

أحدث العناوين

Yemen’s and the region’s security are a red line… Sana’a warns against “Israeli” moves in Somaliland

The Deputy Minister of Foreign Affairs of Sana'a, Abdul Wahid Abu Ras, warned on Wednesday of the danger of...

مقالات ذات صلة