ملايين المستوطنين هرعوا للملاجئ عدة مرات خلال أسبوع بسبب صواريخ اليمن

اخترنا لك

 

كشفت هيئة البث التابعة للاحتلال أن ملايين الأشخاص هرعوا للمرة الثالثة خلال أسبوع إلى الملاجئ، في حين أفاد الإسعاف الإسرائيلي بإصابة 20 شخصا، بسبب التدافع بعد إطلاق قوات صنعاء صاروخ استهداف الأراضي المحتلة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وقال الإسعاف الإسرائيلي إن أكثر من 20 شخصا أصيبوا بسبب التدافع أثناء توجههم إلى الملاجئ بعد إطلاق الصاروخ من اليمن، وإن بعضهم أصيب بحالة هلع نتيجة الخةف.

 

وتوعدت قوات صنعاء باستمرار عملياتها العسكرية ضد إسرائيل ضمن ما تصفه بـ”نصرة غزة” مؤكدة أنها لن تتوقف “إلا بوقف العدوان” على القطاع.

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...

مقالات ذات صلة