الاحتلال يقر باصابات في صفوف ضباطه عقب كمين للمقاومة في شمال قطاع غزة

اخترنا لك

أعلنت قوات الاحتلال عن إصابة ضابطين و7 جنود في انفجار لغم في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة، مشيرةً أن المصابين من لواء القدس وتعرضوا للانفجار أثناء تمشيط المنطقة.

 

متابعات-الخبر اليمني:

وذكرت مواقع عبرية أمس السبت، وقوع حدث أمني خطير في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة خلال ساعات الفجر، فيما أفادت القوات أن من بين المصابين نائب قائد الفرقة 252 وقائد الكتيبة 6310 وتم نقل الجميع لتلقي العلاج.

ويوم الخميس أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إيقاع قوتين إسرائيليتين من 19 جنديا بين قتيل وجريح في حي التنور شرقي مدينة رفح ضمن سلسلة عمليات أطلقت عليها القسام اسم “أبواب الجحيم”.

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...

مقالات ذات صلة