صنعاء تطلق باليستي بدر1 على معسكر سعودي بجيزان

اخترنا لك

متابعات- الخبر اليمني:

أطلقت القوة الصاروخية لقوات صنعاء مساء اليوم الأربعاء، صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان.

وقال الإعلام الحربي التابع لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء أن القوة الصاروخية استهدفت معسكر مستحدث للجيش السعودي  شرق جيزان بصاروخ باليستي من طراز “بدر1″، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه وخلف خسائر في صفوف الجيش السعودي داخل المعسكر.

وكانت صنعاء أطلقت، أمس الثلاثاء، صاروخ باليستي من نفس النوع على معسكر سعودي في ظهران عسير.

أحدث العناوين

“أمن اليمن والمنطقة خط أحمر”.. صنعاء تحذر من التحركات “الإسرائيلية” في أرض الصومال

حذر نائب وزير خارجية صنعاء، عبد الواحد أبو رأس، الأربعاء، من خطورة التحركات "الإسرائيلية" في منطقة القرن الأفريقي، مشيرا...

مقالات ذات صلة